هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بيسيل

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بيسيل الوكيل الوحيد لشركة بيسيل و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بيسيل

صيانة غسالات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بيسيل

صيانة غسالات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بيسيل

صيانة غسالات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة غسالات اطباق بيسيل

صيانة غسالات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة غسالات اطفال بيسيل

صيانة غسالات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مجففات ملابس بيسيل

صيانة مجففات بيسيل الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجات نو-فروست بيسيل

صيانة ثلاجات نو-فروست بيسيل الوكيل الوحيد في مصر لشركة بيسيل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجات دي-فروست بيسيل

صيانة ثلاجات دي-فروست بيسيل الوكيل الوحيد في مصر لشركة بيسيل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجة دوبلكس بيسيل

صيانة ثلاجة دوبلكس بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجة عرض بيسيل

صيانة ثلاجة عرض بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيسيل

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بيسيل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ثلاجة ميني بار بيسيل

صيانة ثلاجة ميني بار بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة كولدير بيسيل

صيانة كولدير بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بيسيل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة دسبنسر بيسيل

صيانة دسبنسر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بيسيل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ديب فريزر بيسيل

صيانة ديب فريزر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة دفايات زيت بيسيل

صيانة دفايات زيت بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة دفايات كهرباء بيسيل

صيانة دفايات كهرباء بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة فلاتر مياة بيسيل

صيانة فلاتر مياة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مروحة ستاند بيسيل

صيانة مروحة ستاند بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مروحة راسية بيسيل

صيانة مروحة راسية بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مروحة سقف بيسيل

صيانة مروحة سقف بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مروحة حائط بيسيل

صيانة مروحة حائط بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مروحة ديجيتال بيسيل

صيانة مروحة ديجيتال بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مكنسة سجاد بيسيل

صيانة مكنسة سجاد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مكنسة عربية بيسيل

صيانة مكنسة عربية بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مكنسة يد بيسيل

صيانة مكنسة يد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مكنسة تسوية عشب بيسيل

صيانة مكنسة تسوية عشب بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة كشافات بيسيل

صيانة كشافات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مجفف يد بيسيل

صيانة مجفف يد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة ريسيفر بيسيل

صيانة ريسيفر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة سكوتر بيسيل

صيانة سكوتر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة هاف بورد بيسيل

صيانة هاف بورد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة بوتاجازات بيسيل

صيانة بوتاجازات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة بوتاجاز بلت ان بيسيل

صيانة بوتاجاز بلت ان بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة فرن بيسيل

صيانة فرن بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة فرن بلت ان بيسيل

صيانة فرن بلت ان بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة مايكروويف بيسيل

صيانة مايكروويف بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة سخان فوري بيسيل

صيانة سخان فوري بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة سخان غاز بيسيل

صيانة سخان غاز بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة سخان كهرباء بيسيل

صيانة سخان كهرباء بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة سخان مركزي بيسيل

صيانة سخان مركزي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة عجان بيسيل

صيانة عجان بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بيسيل)

صيانة بيسيل
صيانة خلاطات بيسيل

صيانة خلاطات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة هاندبلندر بيسيل

صيانة هاندبلندر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بيسيل

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بيسيل
صيانة مفرمة بيسيل

صيانة مفرمة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاتل بيسيل

صيانة كاتل بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة شفاط بيسيل

صيانة شفاط بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة ماكينة حلاقة بيسيل

صيانة ماكينة حلاقة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة بيبي ليس بيسيل

صيانة بيبي ليس بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة استشوار بيسيل

صيانة استشوار بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة مكواه شعر بيسيل

صيانة مكواه شعر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة مكواه ملابس بيسيل

صيانة مكواه ملابس بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة مكواه بخار بيسيل

صيانة مكواه بخار بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة غرفة تبريد بيسيل

صيانة غرفة تبريد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تكييف مركزي بيسيل

صيانة تكييف مركزي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تكييف سبليت بيسيل

صيانة تكييف سبليت بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تكييف شباك بيسيل

صيانة تكييف شباك بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تكييف صحراوي بيسيل

صيانة تكييف صحراوي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تكييف محمول بيسيل

صيانة تكييف محمول بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاسيت بيسيل

صيانة كاسيت بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاسيت سيارة بيسيل

صيانة كاسيت سيارة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة موبايل بيسيل

صيانة موبايل بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تليفونات بيسيل

صيانة تليفونات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة اجهزة سنترال بيسيل

صيانة اجهزة سنترال بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تليفون لاسلكي بيسيل

صيانة تليفون لاسلكي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بيسيل
صيانة تاب بيسيل

صيانة تاب بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة اي باد بيسيل

صيانة اي باد بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة اي بود بيسيل

صيانة اي بود بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة شاشات ال اي دي بيسيل

صيانة شاشات ال اي دي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة شاشات ال سي دي بيسيل

صيانة شاشات ال سي دي بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة شاشات بلازما بيسيل

صيانة شاشات بلازما بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة تليفزيونات بيسيل

صيانة تليفزيونات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة هوم ثيتر بيسيل

صيانة هوم ثيتر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة سماعات بيسيل

صيانة سماعات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة لاب توب بيسيل

صيانة لاب توب بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاميرات مراقبة بيسيل

صيانة كاميرات مراقبة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاميرات ديجيتال بيسيل

صيانة كاميرات ديجيتال بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة كاميرات فيديو بيسيل

صيانة كاميرات فيديو بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة اجهزة طبية بيسيل

صيانة اجهزة طبية بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة اسانسيرات بيسيل

صيانة اسانسيرات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة جهاز بصمة بيسيل

صيانة جهاز بصمة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة باركود بيسيل

صيانة باركود بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة ميزان ديجيتال بيسيل

صيانة ميزان ديجيتال بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة ماكينة تصوير مستندات بيسيل

صيانة ماكينة تصوير مستندات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة طابعة بيسيل

صيانة طابعة بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة سكانر بيسيل

صيانة سكانر بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة سيرفرات بيسيل

صيانة سيرفرات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بيسيل

صيانة بيسيل
صيانة فاكسات بيسيل

صيانة فاكسات بيسيل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بيسيل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بيسيل

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بيسيل



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بيسيل في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بيسيل و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بيسيل في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بيسيل بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بيسيل الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بيسيل " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة بيسيل و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة بيسيل و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة بيسيل بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بيسيل ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة بيسيلو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بيسيل 500 ج.م و كانت منتجات بيسيل متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بيسيل فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بيسيل صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بيسيل في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بيسيل المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بيسيل .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بيسيل اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بيسيل

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بيسيل الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بيسيل يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بيسيل في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بيسيل 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة بيسيل انا عميل لدى صيانة بيسيل و لان كل اجهزتى في البيت بيسيل, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بيسيل من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بيسيل و التعامل مباشرةً مع صيانة بيسيل حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بيسيل
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بيسيل و الحقيقة انا شايفة ان شركة بيسيل غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بيسيل هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بيسيل تعاملت مع مركز صيانة بيسيل و وجدت افضل خدمة صيانة بيسيل في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بيسيل و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بيسيل الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بيسيل صيانة بيسيل
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.